أبو ظبيبرغي رأس مقبس برأس مخصص برغي رأس أسطواني مطلي بالنيكل برغي رأس أسطواني 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير وصواميل للدرابزين المضادة للسرقة ، ومسامير قطرية للأثاث ذات مقبس سداسي ، ومسامير GB70 ، ومسامير ذات رأس سداسي ، ومسامير وحلقة رفع وصواميل ، وصواميل مخرشة خارجية ، صواميل حلقة الرفع البحرية ، صامولة وجه ذات شفة سداسية عالية القوة من الدرجة 10 ، صامولة قفل مانعة للتسرب ، مسمار توسيع الضربة الأساسية ، غسالة زنبركية برونزية من الفوسفور ، حشية غسيل موسعة ، معالجة حرارية فولاذية ، صامولة القصب ، صامولة توصيل برغي ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

رأس الغاطسة ، رأس نصف غاطس ، 1200 رأس غاطس ، نصف أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسامير رأس غاطسة تستخدم بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يحتاج السطح إلى أن يكون سلسًا والحمل ليس كبيرًا. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح للتثبيت في المناسبات التي تخضع لأحمال عامة. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح والرأس المسطح بشكل أساسي في برشام الصفائح المعدنية أو المواد غير المعدنية مثل الجلد والقماش والخشب. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطحة الكبيرة بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تستخدم المسامير شبه المجوفة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت مع القليل من الأحمال. تستخدم المسامير بدون رأس بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تتميز أبو ظبيالمسامير المجوفة بوزنها الخفيف وضعيفة الرأس ، وتستخدم لتثبيت المواد غير المعدنية مع حمولة قليلة. تستخدم المسامير الأنبوبية للتثبيت المفرغ للمواد غير المعدنية. تُستخدم مسامير برشام اللوحة بشكل أساسي في تثبيت لوحات الأسماء على الآلات والمعدات.

مخصص مسامير غطاء رأس مأخذ كأس رئيس

على سطح فتحة التثبيت على الموصل ، يتم تشكيل مأخذ مخروطي بزاوية 90 درجة ، ويكون أبو ظبيرأس المسمار اللولبي للماكينة في المقبس ويتم تدفقه مع سطح الموصل. تُستخدم براغي الماكينة المسطحة أيضًا في بعض المناسبات مع براغي الماكينة المسطحة ذات الرأس شبه الدائري ، والتي تكون أكثر جمالًا وتستخدم في الأماكن التي يُسمح فيها ببروز قليل على السطح. تلعب أبو ظبيالبراغي دور توصيل شيئين أو أكثر وهي ضرورة لا غنى عنها في الحياة اليومية أو التصنيع الصناعي. هناك أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسامير رأس غاطسة (مع الأخاديد) وأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسامير رأس غاطسة (مع لسان).

رأس اسطوانة مطلي بالنيكل

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسدس رئيس المقبس المسمار

منتج الحشية المسطحة عبارة عن ملحق على لوحة دعم السكك الحديدية عالية السرعة. يتطلب المنتج طائرتين لتكون مسطحة ، وشكل وحجم الفتحة الداخلية دقيقان ، ولا توجد عيوب في الصب (مثل ثقوب الهواء ، ثقوب الانكماش ، ثقوب الرمل ، إلخ) ، وتتطلب مادة الصب GB / T450 -10. نظرًا للوزن الخفيف والطلب الكبير للحشيات المسطحة ، إذا تم إنتاجها عن طريق عملية صب الرمل العادية ، فإن المصبوبات عرضة للتشوه ، والثقوب الرملية ، وفتحات الهواء وغيرها من عيوب الصب ، ومنطقة التشكيل كبيرة ، وكفاءة الإنتاج تكون منخفض ، ويصعب إكمال مهام الإنتاج.

3/4

حلقات الاحتفاظ العادية من النوع المفاجئ لها آذان على هيكلها ، مما يتسبب في حدوث تداخل مع الأجزاء الداخلية. إذا لم يتم توفير الأذنين ، فسيكون من الصعب جدًا تفكيكها. بالنسبة لمجال الفضاء الجوي الصعب للغاية ، لا تستطيع الحلقات المفاجئة العادية تلبية متطلباتها.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي